منتديات جـــــــــــــــــــــــــــومانا
اهلا بك زائرنا العزيز فى منتداك

منتديات جـــــــــــــــــــــــــــومانا

تحميل احدث الافلام مشاهدة القنوات بث مباشر اغانى mp3
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أخبار و تحليل الاسواق المالية من NordFX
الجمعة أكتوبر 19, 2012 9:33 pm من طرف NordFX

» بالصور كيم كاردشيان والشريط الاباحى واجمل واجدد صور لـ " كيم كاردشيان"
الإثنين فبراير 27, 2012 11:27 am من طرف Admin

» زيد ربحيتك من التداول مع إشارات من المحترفين
الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 11:22 pm من طرف NordFX

» اهم احداث اقتصادية لهذا الاسبوع
الثلاثاء أغسطس 23, 2011 3:44 am من طرف NordFX

» اهم احداث اقتصادية لهذا الاسبوع
الإثنين أغسطس 15, 2011 6:07 pm من طرف NordFX

» مسابقة DemoCup برعاية NordFX
السبت أغسطس 13, 2011 4:47 pm من طرف NordFX

» الأحداث الاقتصادية الهامة للأسبوع القادم
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 1:34 pm من طرف Admin

» الأحداث الاقتصادية الهامة للأسبوع القادم
الإثنين أغسطس 01, 2011 2:37 am من طرف NordFX

» تحميل ومشاهدة فيلم سامى اكسيد الكربون نسخة ممتازة
الجمعة يونيو 24, 2011 3:54 am من طرف Admin

» تحميل أغنية أبعد مكان من فيلم ميكروفون بطولة خالد ابو النجا
الجمعة يونيو 24, 2011 2:27 am من طرف Admin

ضع ايميلك ليصلك جديد الموقع:

منتديات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط جـــــــــــــــــــــــــــومانا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات جـــــــــــــــــــــــــــومانا على موقع حفض الصفحات
سحابة الكلمات الدلالية

منديات جومانا
 

شاطر | 
 

 تصريحات وزير الداخلية : سنحاسب جميع المتورطين فى الإخلال بالأمن.. ولن نتستر على نتائج التحقيقات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: تصريحات وزير الداخلية : سنحاسب جميع المتورطين فى الإخلال بالأمن.. ولن نتستر على نتائج التحقيقات   الجمعة فبراير 04, 2011 4:39 am


شدد اللواء محمود وجدى، وزير الداخلية، على أن كل من أخطأ خلال الفترة الماضية، ستتم معاقبته، وأن نتائج تحقيقات النيابة العامة والعسكرية، سيتم إعلانها، ولن يتم التستر على أى نتائج.
أضاف «وجدى»، فى مداخلة هاتفية مع برنامج «مباشر»، الذى يذاع على قناة «الحياة٢»، ويقدمه الإعلامى عمرو أديب، أن ضباط الوزارة سيعودون بكامل قواتهم فى جميع الشوارع والميادين خلال أيام قليلة، وأن مهمتهم المحافظة على الأمن والاستقرار فى الشارع. وأضاف: يجب على المواطن أن يعى أن الضابط والعسكرى الموجودين فى الشارع، موجودان من أجله وأسرته، وأنهما لا يسعان لفرض جباية عليه، مؤكداً أن المرحلة الحالية هى مرحلة خطر، وبمجرد الاستقرار فى أقسام الشرطة لابد من وقفة لتحديد المسؤوليات، وعندها سنعرف لماذا ترك الضباط أماكنهم فى المظاهرات الأخيرة، منوهاً بأن هناك محاسبة عن طريق النيابة العامة والنيابة العسكرية ومجلسى الشعب والشورى للقيادات التى تثبت التحقيقات تورطها.
وتابع: إن احترام الضابط من احترام المواطن، وأنه على ضباطه الذين بدأوا الانتشار فى الشارع والميادين، ضرورة إعادة الانضباط وتحقيق السيولة المرورية، والعمل على استعادة الأمن والأمان. وأضاف: إنه مكلف من الرئيس بتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع، وأنه يتابع يومياً أوضاع الأقسام، التى تم حرقها تمهيداً للعودة إلى العمل فى أسرع وقت، وأنه تم تشغيل معظم الأقسام فى القاهرة والمحافظات، وأن وجودهم الكامل سيكون خلال أيام قليلة.
واستطرد وجدى: إن الرئيس مبارك كانت تكليفاته واضحة بضرورة أن تكون الشرطة فى خدمة الشعب، وشدد على ذلك منذ خطاب عيد الشرطة عام ٢٠٠٧، ولهذا تم إصدار قرار تغيير شعار الشرطة وإعادته إلى شعاره القديم «الشرطة فى خدمة الشعب»، بدلاً من «الشرطة والشعب فى خدمة الوطن»، وقال إنه التقى قيادات وزارة الداخلية فى أول الاجتماعات، عقب أداء اليمين القانونية، وطلب منهم تنفيذ هذا الشعار على أرض الواقع، وأنه دائماً سيكون فى الشارع، لأنه عمل طول حياته فى المباحث الجنائية.
وشدد على أن التحقيقات التى ستتم قريباً فيما حدث مؤخراً، لا أحد يستطيع التستر عليها، بمن فيهم وزير الداخلية. وأوضح: لأن هذه التحقيقات ستتم بعيداً عنه فلا مجال له للتأثير فيها، أو إخفائها، الرئيس مبارك شخصياً يتابع الوضع بنفسه، والأخطاء التى تحددها النيابة العامة والنيابة العسكرية ومجلسا الشعب والشورى سيتم إعلانها.
وأوضح أن القانون موجود لاحترامه والإعلاء من شأنه، وقال إنه «ضابط بتاع شارع»، وهو ما يستلزم منه وجوده فى الشارع لتنفيذ مهامه، وأن أى خروج عن القانون سيترتب عليه مساءلة أو عقاب عن طريق جهات التحقيق.
وعن عمليات الهروب من السجون، قال إن ضباط الداخلية منتشرون فى كل الأماكن وإن وجودهم سيكون خلال أيام فى جميع الأماكن، وإنهم بدأوا بالفعل فى القبض على العناصر الهاربة من مختلف السجون، ونفى أن تكون سجلات السجون قد تم حرقها، ونوه بأنه حتى ولو تم حرق أى سجل فإن بيانات جميع النزلاء مسجلة فى قطاع السجون، كما أنها مسجلة فى «إدارة المسجونين»، وكذلك بياناتهم موجودة فى النيابات العامة، وأنه تم ضبط عدد كبير من الهاربين، إلا أنه رفض الإفصاح عن الأعداد الحقيقية للهاربين من السجون.
وأنهى حديثه بقوله: إن دور الشرطة هو حماية المواطن والوطن والمحافظة على ممتلكاته، ومعظم القطاعات تعمل بكفاءة عالية، ولو طلبت النجدة ستكون تحت طلبك، وناشد المواطنين إدراك أن الضابط الموجود يجب مساعدته واحترامه، على أن يكون الاحترام متبادل، وأنه لابد من الاستماع إلى الشباب الذين أصبحوا قوة، لكن علينا أن نعلم أن بينهم مجموعات مندسة.



_________________



اهلا بك فى منتديات جـــــــــــــومانا









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gomana2010.mazikaraby.com
 
تصريحات وزير الداخلية : سنحاسب جميع المتورطين فى الإخلال بالأمن.. ولن نتستر على نتائج التحقيقات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جـــــــــــــــــــــــــــومانا :: منتديات عامة :: اخبار عامه - حوادث - جرائم - اخبار محليه وعالميه-
انتقل الى: